منتخب اسبانيا.. استدعاء 17 لاعباً في قائمة الطوارئ قبل يورو 2020

استدعى مدرب منتخب اسبانيا، لويس إنريكي، 17 لاعباً بقائمة الطوارئ قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" الجمعة المقبل.


وكشف الاتحاد الإسباني في بيان عبر موقعه الرسمي، عن "استدعاء 17 لاعباً فى قائمة الطوارئ للماتدور، تحسباً لأي ظروف صعبة قادمة بعد إصابة سيرجيو بوسكيتس ودييجو يورينتي بفيروس كورونا، وعدم التأكد من لحاقهم باليورو حتى الآن".


هذا وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، إصابة لاعب جديد فى معسكر منتخب اسبانيا بفيروس كورونا قبل يومين من انطلاق بطولة يورو 2020.


ويخوض منتخب اسبانيا أولى مبارياته في بطولة يورو 2020 أمام السويد، يوم 14 حزيران الجاري، الموافق يوم الاثنين المقبل.


وأصدر الاتحاد الإسباني بيانًا رسميًا، جاء فيه: انه "يأسف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، للإعلان عن إصابة قلب دفاع منتخب اسبانيا دييجو يورينتي بفيروس كورونا، بآخر اختبارات تم إجرائه صباح امس الثلاثاء بمعسكر المنتخب الوطني في لاس روزاس".


واضاف انه "سيغادر يورينتي معسكر المنتخب الليلة بسيارة طبية مجهزة، متبعًا جميع البروتوكولات الصحية المعمول بها".


واشار الاتحاد الإسباني إلى أنه "سيستمر معسكر المنتخب الوطني مع جميع إجراءات العمل التي تم وضعها في حالات فيروس كورونا، وسيتم الحفاظ على التدريبات لمواصلة الإعداد لبطولة الأمم الأوروبية".


وتعد إصابة يورينتي، هي الثانية بصفوف منتخب اسبانيا، بفيروس كورونا، بعد إصابة سيرجيو بوسكيتس لاعب خط الوسط، والذي غادر معسكر الفريق أيضا.


وينافس منتخب اسبانيا بالمجموعة الخامسة ببطولة كأس الامم الأوروبية يورو 2020، مع كل من السويد وبولندا وسلوفاكيا بالترتيب.



 

إرسال تعليق

0 تعليقات