رونالدو: هدفي بمرمى بوفون هو الافضل ويورو 2016 اللقب الأغلى في مسيرتي


 كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن هدفه المفضل، واللقب الأغلى خلال مسيرته الرياضية.


وقال رونالدو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي كسفير رسمي مع قناة "Live score" على موقع يوتيوب، امس الأربعاء، ردا على سؤال عما إذا كان هناك أي مباريات فردية يعتبرها الأعظم بمسيرته حتى الآن، قائلا أنه "بداية يورو 2016 كانت جيدة لي ولكني كنت حزينا بسبب إصابتي في النهائي أمام فرنسا"، مضيفا أنه "مع نهاية المباراة كنت أبكي من السعادة، لقد عشت ثلاثة مشاعر مختلفة خلال المباراة ولكن شعور نهاية المباراة كان لا يصدق، إنه غالبا اللقب الأهم الذي فزت به في مسيرتي".


وردا على سؤال: "ما هو أفضل هدف في مسيرتك الكروية؟"، أجاب رونالدو: "كما تعلم، لقد سجلت 777 هدفا في مسيرتي، ومن المؤسف أن واحدا منها فقط هو الأفضل على الإطلاق".


واوضح أنه "من سوء الحظ ولكن للأسف يجب أن أذكر بأن هدفي المفضل سجلته أمام فريقي الحالي يوفنتوس وأمام صديقي جيانلويجي بوفون في دوري أبطال أوروبا، مع ريال مدريد، حيث يمكنني أن أقول إنه أفضل أهدافي على الإطلاق طوال مسيرتي".


يذكر أن "الدون" قدم هذا الموسم مع فريق "السيدة العجوز" أداء جيدا، إذ سجل 36 هدفا في 44 مباراة في جميع المسابقات، ونال جائزة الهداف بالدوري الإيطالي كما حقق لقب كأس إيطاليا إضافة إلى لقب كأس السوبر.

إرسال تعليق

0 تعليقات