الليلة.. تعرف على ابرز المواجهات الودية للفرق الاوروبية استعدادا لـ"يورو 2020"


 تخوض المنتخبات الكبرى في أوروبا العديد من المباريات الودية، اليوم الاربعاء، ضمن استعداداتها للمشاركة بالنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 11 حزيران الجاري وحتى 11 تموز المقبل.


ويلتقي منتخب هولندا مع نظيره الاسكتلندي في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت بغداد، في مواجهة ودية استعدادا لافتتاح مشواره باليورو بمواجهة أوكرانيا 13 حزيران المقبل، عل ملعب "يوهان كرويف".


وينافس المنتخب الهولندي، في المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أوروبا مع كلاً من أوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية، فيما تتواجد اسكتلندا في المجموعة الرابعة بجانب كل من: إنجلترا، كرواتيا، التشيك.


وفي العاشرة مساءً، بتوقيت بغداد، يواجه المنتخب الإنجليزي نظيره النمساوي، حيث يتواجد منتخب "الأسود الثلاثة" في المجموعة الرابعة بأمم أوروبا مع كرواتيا واسكتلندا والتشيك.


وفي نفس التوقيت، يلتقى منتخب ألمانيا مع الدنمارك، وذلك قبل انطلاق مشوار الماكينات الناري في اليورو حيث يلتقى مع منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم ومنتخب البرتغال حامل لقب النسخة الماضية من أمم أوروبا إلى جانب منتخب المجر في المجموعة السادسة.


ويختتم منتخب فرنسا بقيادة مدربه ديديه ديشامب المباريات الودية الليلة بمواجهة نظيره الويلزي، في العاشرة وخمس دقائق مساءً، بتوقيت بغداد، حيث من المنتظر أن تشهد المباراة الظهور الأول لمهاجم ريال مدريد كريم بنزيما مع منتخب بلاده بعد عودته للقائمة للمرة الأولى منذ 6 سنوات.


وتنافس الديوك في المجموعة السادسة النارية مع ألمانيا والبرتغال والمجر، فيما تتواجد ويلز بالمجموعة الأولى مع منتخبات إيطاليا وتركيا وسويسرا.


ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، بـ 11 مدينة في 11 دولة مختلفة، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن ينظم المسابقة في عام 2020 بهذا العدد من المدن، بدلاً من أن يقتصر التنظيم على دولة أو اثنتين، وذلك احتفالاً بمرور 60 عامًا على تنظيم النسخة الأولى من اليورو.


وتنطلق منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2020، في 11 حزيران الجاري إلى 11 تموز المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا أوروبيًا، في 6 مجموعات، ويصعد متصدرها ووصيفها، ثم أفضل 4 منتخبات حققوا المركز الثالث.

إرسال تعليق

0 تعليقات