السوبر الإسباني في ضيافة السعودية حتى 2029


 أفادت تقارير صحفية اسبانية، اليوم الاثنين، ان رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، جدد اتفاقية إقامة السوبر الإسباني بالسعودية حتى عام 2029.


وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن "رئيس الاتحاد الإسباني جدد الاتفاقية مع السعودية لاستضافة بطولة السوبر الإسباني، حتى عام 2029.


وأضافت الصحيفة أن "السعودية كانت بمثابة المُنقذ لكرة القدم الإسبانية من الناحية الاقتصادية في لحظات الأزمة بسبب تفشي فيروس كورونا"، مشيرة إلى أن "السعودية حافظت على عقودها مع الاتحاد الإسباني من أجل استضافة بطولة السوبر، من خلال دفع 30 مليون يورو سنويًا".


وبينت، إن "روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، توصل إلى اتفاق لتجديد العقد الحالي لمدة ثلاث سنوات وكذلك زيادته إلى أربع نسخ جديدة، وبناءً عليه ستقام بطولة كأس السوبر الإسباني في المملكة حتى عام 2029 على الأقل".


وأوضحت أنه "إذا تم الوفاء بهذا العقد حتى التاريخ المتفق عليه، فسوف يحصل الاتحاد الإسباني على مبلغ يتراوح ما بين 240 إلى 320 مليون يورو".


وكانت الاتفاقية تنص دائمًا على أنها تضمنت برامج تطوير كرة القدم المختلفة في السعودية، خاصًة بفرق السيدات على الرغم بأنه أكثر ما يثير الجماهير هناك هو الاحتفال بمشاهدة كأس السوبر.


وتقام بطولة كأس السوبر الإسباني، بنظامها الجديد بتواجد 4 أندية في الدور نصف النهائي، ثم تأهل فريقين للمباراة النهائية.

إرسال تعليق

0 تعليقات