الكشف عن تفاصيل عقد راموس مع نادي العاصمة الفرنسية


 كشفت تقارير صحفية فرنسية، الأربعاء، تفاصيل عرض نادي باريس سان جيرمان من أجل ضم سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في تقرير لها، اليوم، أن "باريس سان جيرمان قدم عرضًا للإسباني بعقد لمدة عام واحد مع إمكانية التمديد لعام آخر، وهذا ما يقرب راموس من الانتقال إلى وصيف الدوري الفرنسي بالموسم الماضي".


ولفتت الصحيفة إلى أن هناك كلام كثير بأن "راموس يبحث عن منزل في العاصمة الفرنسية باريس ليكون بالقرب من ناديه الجديد".


وأكدت الصحيفة الشهيرة أن "العرض المقدم من طرف باريس سان جيرمان رفض ريال مدريد تقديمه للاعب، حيث إن عرض الملكي كان التمديد لمدة عام وفقط دون إمكانية إضافة عام آخر".


ويبلغ راموس 35 عامًا، لكن باريس سان جيرمان يحتاج إلى مدافع يمتلك خبرة كبيرة بجانب بريسنل كيمبيمي وماركينيوس من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.


من جهة أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، عن موعد إعلان سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن فريقه الجديد، بعد ختام رحلته الرائعة مع النادي الملكي التي استمرت 16 عاما، منذ انضمامه من فريق إشبيلية في صيف عام 2005، بنهاية عقده اليوم الاربعاء.


وسيعلن راموس عن ناديه الجديد من خلال برنامج"El Hormiguero"  غدا  الخميس ، بعد يوم واحد من نهاية عقده فعليا مع ريال مدريد.


ويدخل راموس دائرة اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، من أجل الحصول على خدماته فى صفقة مجانية، على رأسها روما، باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وإشبيلية فريقه السابق.


ورحل راموس عن ريال مدريد في الأيام القليلة الماضية رسميًا، بعدما فشل في التوصل مع إدارة النادي الإسباني لتمديد العقد لمدة موسمين بدلا من موسم واحد.

إرسال تعليق

0 تعليقات