المنافذ تحدد طريقة ستضاعف الإيرادات وتحد من شبكات الفساد


 حددت هيئة المنافذ الحدودية، الأربعاء، طريقة ستضاعف الإيرادات وتحد من شبكات الفساد.


وذكر بيان للهيئة، تلقت البيان نيوز نسخة منه، أن "رئيس هيئة المنافذ الحدودية، اللواء عمر الوائلي استقبل، اليوم، وفد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، المتمثل بمكتب الإعلام والاتصال الحكومي".


وأكد الوائلي، خلال اللقاء، أن "الهيئة حققت منجزات ومكاسب إيجابية خلال السنة الماضية، أسهمت في مضاعفة الإيرادات والقضاء على شبكات الفساد، من خلال العمليات النوعية التي أشرفت عليها الهيئة بتوجيه مباشر من رئيس مجلس الوزراء، على الرغم من تعطيل المنافذ لفترات متقطعة بسبب انتشار جائحة كورونا عالمياً وظروف الاحترازات الصحية،وتم التاكيد على العمل الالكتروني في جميع المنافذ، والتي ستسهم في الحد والقضاء على ظاهرة الفساد".


وأشاد رئيس الهيئة،، بـ"دور خلية الإعلام الحكومي ومكتب الإعلام والاتصال الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، في التعاطي مع الملفات الإعلامية والتوعوية للمكاتب الإعلامية في المؤسسات الرسمية بصورة عامة، وهيئة المنافذ الحدودية بصورة خاصة، معبراً عن استعداد الهيئة لتقديم التسهيلات كافة التي تسهم في إنجاح العمل الإعلامي المشترك".


من جانبه، عبر وفد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، عن "استمرار خلية الإعلام الحكومي ومكتب الإعلام والاتصال  الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بتقديم الدعم والإسناد لعمل الهيئة".

إرسال تعليق

0 تعليقات