يوفنتوس يبدأ البحث عن بديل لرونالدو خشية رحيله عن الفريق


 أفادت تقارير صحفية ايطالية، الأثنين، بأن يوفنتوس بدأ العمل على عدة جهات، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذا تأكد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق.


وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن "إشارات كريستيانو للرحيل تدفع النادي للعمل على أكثر من جبهة، حيث يتحرك فيديريكو تشيروبيني، رئيس الإدارة الفنية الجديد باليوفي، من أجل تأمين الفريق بلاعب بديل للدون".


وأضافت الصحيفة أن "تجديد استعارة المهاجم الإسباني، ألفارو موراتا، من أتلتيكو مدريد هو أمر مؤكد، سواء بقي رونالدو أو رحل".


وبينت أنه "في حال اختار (الدون) الذهاب إلى باريس، فإن ضم ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق الفرنسي، سيكون أمرًا طبيعيًا، خاصة أن يوفنتوس يراقبه منذ عدة سنوات".


واشارت الصحيفة الى أن "البيانكونيري حدد ايضا جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، كأحد الأهداف المحتملة، لا سيما أن البرازيلي لا يعيش أفضل فتراته تحت قيادة المدرب الإسباني، بيب غوارديولا".


وختمت "لاجازيتا ديلو سبورت"، بأن الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا الشاب، الذي قدم مستويات ممتازة في الموسم المنصرم، "يدخل أيضا ضمن دائرة اهتمامات يوفنتوس".


هذا وربطت تقارير صحفية رونالدو مؤخرا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، رغم أن عقده مع اليوفي ينتهي في صيف 2022. 

إرسال تعليق

0 تعليقات