بسبب التعنيف.. المجتمعية تنقذ فتاة من محاولة الانتحار في النجف


 اعلنت الشرطة المجتمعية، الاثنين، تمكنها من انقاذ فتاة من محاولة الانتحار في النجف الاشرف، بعد تعرضها للتعنيف من قبل ذويها.


وقالت المجتمعية في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، أن "مفرزة مشتركة من قيادة شرطة النجف الأشرف والشرطة المجتمعية، أنقذت فتاة من محاولة الانتحار بسبب تعنيف والدها المفرط"، مبينة إن "العملية جاءت على خلفية ورود مناشدة للشرطة المجتمعية عبر خطها الساخن المجاني (٤٩٧) من والدة الفتاة البالغة من العمر ٢١ عاما، داعية فيها المجتمعية الى انقاذ ابنتها من وحشية أبيها ودناءته".


واضافت أنه "صدرت الأوامر بتشكيل مفرزة مشتركة من قيادة شرطة النجف الأشرف، والشرطة المجتمعية بالمحافظة، للوقوف على حيثيات المناشدة وتداعياتها، حيث تبين صحة المعلومات الواردة بعد صدور قرار قاضي التحقيق باستدعاء الفتاة المعنفة التي أفادت بتعرضها للتعنيف والتعذيب المستمر من قبل ابيها واكراهها على ممارسة أفعال لا أخلاقية، الأمر الذي دعا قاضي التحقيق الى إصدار أمر قبض على الأب".


واشارت الى انه "تم القبض عليه بعد هروبه في إحدى سيطرات المحافظة الخارجية، واودع التوقيف للتحقيق معه، وتسليم الفتاة الى والدتها المنفصلة عن أبيها".

إرسال تعليق

0 تعليقات