نقابة الصحفيين تحتفل بعيدها الوطني غداً وتكتفي ببرقيات التهنئة


 أعلنت نقابة الصحفيين العراقيين، الاثنين، استقبال المهنئين بعيد الصحافة العراقية الوطنية في مقرها بالعاصمة بغداد.


وقالت النقابة في بيان، تلقت البيان نيوز نسخة منه، انه "تحتفل نقابة الصحفيين العراقيين والأسرة الصحفية يوم غد الثلاثاء الخامس عشر من حزيران بالعيد الوطني للصحافة العراقية ذكرى صدور صحيفة الزوراء في مثل هذا اليوم من عام 1869".


وأضافت، ان "الاحتفال بعيد الصحافة العراقية يعني استعراض المسيرة الحافلة للصحفيين العراقيين، التي اتسمت بالعطاء والدفاع عن بلدهم العراق ونقل الصورة المشرقة له امام العالم".


واشارت الى ان "نقابة الصحفيين كان دورها المتميز بإبراز الوجه الحضاري للعراق على الصعيد العربي والاقليمي والدولي، من خلال تواجدها بالمنظمات والهيئات الصحفية العربية والدولية حيث يرأس نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي اتحاد الصحفيين العرب، بالإضافة الى عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحفيين حيث عمل من خلال هذين الموقعين على تبيان الصورة المشرقة للعراق ودوره الحضاري على مدى التاريخ".


واضافت ان "النقابة تستقبل في مقرها بكرادة مريم السادة المهنئين وتلقي برقيات التهنئة اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء 15 / 6/ 2021 والأيام التالية"، مضيفة، ان "النقابة تعتذر عن اقامة احتفاليتها السنوية بهذه المناسبة نتيجة تفشي وباء كورونا ".

إرسال تعليق

0 تعليقات