مدرب الأولمبي الجديد: أعرف كل شيء عن الكرة العراقية وهدفي تحقيق الانجازات


 



قدمت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، مدرب المنتخب الأولمبي الجديد (ميروسلاف سوكوب) إلى وسائل الإعلام، وذلك بعد الاتفاق الرسمي مع المدرب وملاكه التدريبي


وقالَ رئيس الهيأة التطبيعية إياد بنيان خلال مراسم تقديم المدرب:" ان التعاقد مع مدرب أجنبي جاء ضمن استراتيجية التطبيعية للاستعانة بملاك تدريبي أجنبي للمنتخب الاولمبي، وذلك لإعداد منتخب يردف لاعبي المنتخب الوطني". مؤكداً أن هناك مساعدين عراقيين سيتواجدان مع المدرب ميروسلاف سوكوب.


وتابعَ بنيان: " عقد المدرب سيكون لعام واحد قابل للتجديد، وأن المدرب سيتواجد في العاصمة بغداد لمتابعة الاندية واللاعبين، وقد بدأ بالأمس زيارته للاندية وسيواصل زياراته للاندية في الايام المقبلة.


من جانبه، أكد التشيكي ميروسلاف سوكوب، مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، انه يعرف كل شيء عن الكرة العراقية، مبينا ان هدفه هو تحقيق الانتصارات والانجازات مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.


واضاف: لدينا خطة عمل كبيرة للمنتخب الاولمبي، تبدأ من طريقة إعداد المنتخب وتجمع اللاعبين، وكذلك تحديد نوع المعسكرات التدريبية والمباريات الودية قبل خوض المباربات الرسمية.

إرسال تعليق

0 تعليقات