محافظة بغداد تنهي اعمال الاكساء لحيين سكنيين في ناحية اللطيفية


 انهت محافظة بغداد، اعمال الاكساء، لحيي السلام والزهور في ناحية اللطيفية، التابع الى قضاء المحمودية جنوبي العاصمة.


وقال مدير بلدية اللطيفية، اسماعيل لفتة، في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، إنه "بتوجيه مباشر من محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، ومتابعة ميدانية من مدير بلديات المحافظة ياسر القريشي، انجزت بالكامل اعمال الاكساء لحيي الزهور والسلام، للطبقة الاولى والثانية، واعمال الرصف الجانبي، والمقرنص".


واضاف أنه "تم الانتهاء ايضا من اعمال اكتاف طريق الشارع العام (حلة / بغداد) ورفع الانقاض وتشجير الساحات، بعد اكمال منظومة السقي، ضمن خطة شرعت بها محافظة بغداد لتطوير مناطق اطراف العاصمة".


واشار لفتة الى "استحصال موافقة المحافظ، على اكساء احياء 14 تموز، والقادسية، والخضراء، والحي الصناعي، كذلك حيي الزارعة والعسكري، الواقعين خارج الحدود البلدية".


من جانبه اكد مدير ناحية اللطيفية، احمد سليم فياض ان "محافظة بغداد في طور اعداد الكشوفات الفنية، للشروع بإنشاء شبكة مجاري وتبليط، لحي النفط، وذلك بتنسيق العمل بين مديرية البلديات، والمجاري"، مبينا ان "محافظ بغداد، وافق على انشاء مستشفى نموذجي في ناحية اللطيفية، كونها بحاجة الى مؤسسة صحية رصينة تخدم الاهالي، لا سيما وان العمل قائم بإعداد الكشوفات الفنية من قبل قسم الهندسة بالتنسيق مع وزارة الصحة بهذا الخصوص".

إرسال تعليق

0 تعليقات