في جانب الرصافة.. الاعلان عن افتتاح منافذ جديدة للتطعيم بلقاح فايزر


 اعلنت دائرة صحة الرصافة في بغداد، الثلاثاء، استعدادها لافتتاح منافذ جديدة للقاح فايزر في المستشفيات والمراكز الصحية، نظرا للإقبال المتزايد من المواطنين على التطعيم وتسلم كميات كبيرة من اللقاحات.


وقال مدير صحة الرصافة محمد جهاد جواد، في تصريح للصحيفة الرسمية، ان "الدائرة في طور الاستعداد لفتح 7 منافذ تلقيحية خاصة بلقاح فايزر في الرصافة خلال الايام القليلة المقبلة، تضاف الى المنافذ الثلاثة المتوفرة حاليا في المستشفيات لتصبح 10".


واضاف ان "الدائرة اكملت الخطط اللوجستية والفنية لافتتاح المنافذ في مستشفيات ابن البلدي والعلوم العصبية والشهيد الصدر وضاري الفياض وكمال السامرائي واطفال العلوية والمدائن، تضاف الى المنافذ الموجودة حاليا في مستشفيات الكندي وفاطمة الزهراء والواسطي".


واشار جواد الى ان "هناك 5 منافذ اخرى سيتم افتتاحها بالمراكز الصحية خاصة بلقاح فايزر بواقع منفذ في كل قطاع صحي، نظرا لوصول دفعات جديدة من اللقاح اسبوعيا".


وبين ان "الغرض من التوسع بالمنافذ التلقيحية من اجل تخفيف الضغط على المنافذ الحالية وتحقيق التباعد الاجتماعي وتسهيل اجراءات تلقي اللقاح من قبل المواطنين، فضلا عن تغطية الرقعة الجغرافية التابعة لصحة الرصافة، من خلال الحجز المسبق عبر المنصة الالكترونية".

إرسال تعليق

0 تعليقات