فيسبوك تطلق غرف البث الصوتي المباشر والبودكاست في أميركا


 اعلنت شركة فيسبوك طرح منتجات صوتية جديدة بما في ذلك منافس صوتي مباشر من  Clubhouse، بالإضافة إلى دعم جديد للبودكاست، مع إطلاق Live Audio Rooms في الولايات المتحدة على نظام  iOS، بدءًا من الشخصيات العامة واختيار مجموعات فيسبوك، وظهور مجموعة أولية من شركاء البث الصوتي بالولايات المتحدة وفقا لموقع  Crunch Tech .


وقالت الشركة إن غرف الصوتيات الحية ستصبح متاحة لأي شخصية عامة أو منشئ محتوى في الولايات المتحدة يتمتع بسمعة جيدة مع فيسبوك ويستخدم إما ملفًا شخصيًا أو تجربة صفحات فيسبوك الجديدة على iOS بالنسبة لمجموعات فيسبوك، يتم إطلاق الميزة مع "عشرات المجموعات"، كما قيل لنا.


وسيصبح كلا المنتجين متاحين على نطاق واسع في الأسابيع والأشهر المقبلة، حيث يتم جلب المزيد من الأشخاص والبودكاست والمجموعات.


وفي الوقت نفسه، سيتمكن 100٪ من مستخدمي Facebook في الولايات المتحدة من الاستماع إلى Live Audio Rooms والبودكاست اعتبارًا من هذا الأسبوع.


وتقدم غرف الصوت المباشر على Facebook مجموعة قياسية من الميزات، مثلها مثل Clubhouse أو تطبيقات الصوت المشابهة.


ويظهر مضيفو الحدث في رموز ملف تعريف مستديرة أعلى الشاشة ، بينما يظهر المستمعون في النصف السفلي من الشاشة ، كأيقونات أصغر. يشار إلى السماعة النشطة بحلقة متوهجة.، إذا تم التحقق منه، فسيظهر تحقق بجوار اسمه أيضًا.


وهناك أيضًا خيارات لتمكين التسميات التوضيحية الحية، وأداة "رفع اليد" لطلب التحدث، وأدوات لمشاركة الغرفة مع الآخرين علىFacebook ، من خلال أشياء مثل موجز الأخبار أو منشورات المجموعة.


وتقوم Facebook بأشياء مختلفة قليلاً عن غيرها في بعض الأماكن، على سبيل المثال، يمكن للمضيفين دعوة الأشخاص للانضمام إليهم كمتحدثين قبل الجلسة، أو يمكنهم اختيار المستمعين أثناء البث للانضمام إليهم. في كل جلسة، يمكن أن يكون هناك ما يصل إلى 50 متحدثًا ولا يوجد حد لعدد المستمعين، كما يقول   Facebook .


وأثناء الجلسة، سيتم إخطار المستخدمين عندما ينضم الأصدقاء أو المتابعون إلى الدردشة أيضًا.


أثناء الاستماع، يمكن للمستخدمين "إبداء الإعجاب" أو الرد على المحتوى أثناء بثه باستخدام زر "الإبهام لأعلى" أسفل الشاشة والذي يوصلك بمجموعة ردود أفعال الرموز التعبيرية على Facebook.

إرسال تعليق

0 تعليقات