وإدارة الملكي ترفض.. فاران يطالب بالحصول على نفس راتب ألابا


 كشفت تقارير صحفية اسبانية، الاثنين، عن رفض نادي ريال مدريد حصول المدافع الفرنسي رفائيل فاران على راتب 11 مليون يورو، أسوة بما يحصل عليه الوافد الجديد للفريق الدولي النمساوي ديفيد ألابا.


وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الاسباني، اليوم،  أن "هذا الرقم لا ينوي النادي الأبيض عرضه على فاران، وسيتم طرح المدافع الفرنسي للبيع إذا لم يقبل المبلغ المعروض والبالغ 9 ملايين يورو في الموسم".


وكان ريال مدريد قد عرض 9 ملايين يورو على فاران بالفعل، وهو مبلغ أعلى بشكل كبير مما كان يكسبه، ومع ذلك فإن وكيل اللاعب الفرنسي يطلب 11 مليون يورو، وهو نفس المبلغ الذي سيحصل عليه ديفيد ألابا.


ورغم أن فاران لاعب مهم ولعب دورًا رائدًا في النجاحات الأخيرة للنادي، لكن إدارة الملكي ترى انه لا يستحق راتب ألابا الذي جاء لتعويض غياب راموس المحتمل، إلى جانب اعتباره واحدا من أفضل المدافعين في العالم خلال الوقت الحالي.


وبالتالي، إذا لم يوافق فاران فلن يواجه ريال مدريد مشكلة في طرحه للبيع، حيث لم يتبق أمام الفرنسي سوى عام واحد على نهاية عقده الذي ينتهي عام 2022، وبدلا من أن يغادر مجانًا، سيحاول اللوس بلانكوس تحصيل مبلغ 50 مليون يورو على الأقل مقابل انتقاله.


وحتى الآن، كان فاران يتلقى رقمًا يزيد عن 5 ملايين يورو لكل موسم، حتى بعد حساب التخفيض بنسبة 10 ٪ الذي قبله الموظفون بسبب الوباء، وبمعنى آخر فإن التجديد بمبلغ 9 ملايين يورو سيضاعف راتبه تقريبًا.


وأشار الموقع المقرب من النادي الملكي إلى أنه "سيتم التجديد لرفائيل فاران فقط وفقًا للشروط التي وضعها ريال مدريد، وإذا لم يقبلها، فسيكون الباب مفتوحًا أمامه للمغادرة هذا الصيف، ولن يواجه النادي أي صعوبات وسيسعى للتوصل إلى اتفاق مرضي قدر الإمكان مع الأندية المهتمة باللاعب". 

إرسال تعليق

0 تعليقات