العثور على معمل لتصنيع العبوات الناسفة والأسلحة الكاتمة والصواريخ بكركوك


 أفادت خلية الإعلام الأمني، السبت، بالعثور على معمل لتصنيع العبوات الناسفة والأسلحة الكاتمة والصواريخ في كركوك.


وذكرت الخلية، في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، أن "حصيلة واجبات قيادة قوات الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية من تاريخ 2021/6/11 ولغاية 19 / 6 / 2021، ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في بغداد وكركوك وسامراء خلال (اسبوع) حققت نتائج مثمرة في مختلف قواطع مسؤوليتها، من خلال تنفيذ عملياتها العسكرية والأمنية التي أسهمت وبشكل مباشر في تعزيز الأمن والاستقرار، إذ تمكنت من إلقاء القبض على (13) مطلوباً وفق المادة 4 إرهاب".


وأضافت، أنه "تم ايضا القبض على (7) متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة، والقبض على (14) مطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة  وضبط (386)غرام من مادة الكرستال المخدرة، فضلا عن ضبط (13) قطعة سلاح مختلفة الأنواع غير مرخصة، و العثور على (3) أوكار للإرهابيين".


وأشارت الخلية، إلى "العثور على معمل لتصنيع العبوات الناسفة والأسلحة الكاتمة والصواريخ في  كركوك، ورفع وإتلاف (16) عبوة ناسفة وايضا رفع وإتلاف (14) صارخ قاذفة RBG7".


وبينت، أنه "تم رفع وإتلاف (5) قنبرة هاون مختلفة الأنواع وصاروخ SPG9 وضبط (12) رمانة يدوية ، إضافة إلى ضبط أدوية تالفة (149) كارتون "، مشيرة إلى "تطهير وتجريف (45) دونم من القصب والأدغال".

إرسال تعليق

0 تعليقات