عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الامنية خلال 24 ساعة


 أعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، القبض على متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم تاجر مخدرات واخرين بالدكة العشائرية والاتجار بالبشر في مختلف قواطع المسؤولية.


وذكرت القيادة في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، أن "المفارز المشتركة في قيادة العمليات، تمكنت من القاء القبض على (6) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، ومصادرة أسلحة غير مرخصة عبارة عن (7) مسدسات و(4) بنادق مختلفة الأنواع و(366) اطلاقة عتاد مختلفة الاحجام، و (17) حبة مخدرة و (6) غم من مادة الكرستال المخدرة، بمختلف قواطع المسؤولية في جانبي الكرخ والرصافة".


وأضافت أن "قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية، تمكنت وفق معلومات استخبارية دقيقة من متابعة تاجر مخدرات والقاء القبض عليه وضبط بحوزته (500) حبة من نوع كبتاجون و (1000) غرام من مادة الحشيشة المخدرة و (200) غم كرستال".


ولفتت القيادة الى ان "قوة من فرقة المشاة الحادية عشر تمكنت من القاء القبض على (5) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بحيازة وتعاطي مواد مخدرة".


وبينت ان "قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال (5) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، في حين تم اعتقال (9) متهمين يحملون الجنسية الأجنبية لمخالفتهم شروط وتعليمات مديرية الإقامة، فيما تمكنت قوة من اللواء الـ(15) شرطة اتحادية من اعتقال متهمين اثنين بالإتجار بالبشر في منطقة الكرادة وسط العاصمة".


وتابعت القيادة، أن "مفارز مديرية شرطة نجدة بغداد ألقت القبض على (4) متهمين وفق المادة (28/ مخدرات) في قاطعي الكرخ والرصافة، في حين اعتقلت شرطة بغداد ثلاثة متهمين اثنين منهم بالدكة العشائرية والثالث وفق مادة النصب والاحتيال".


واشارت الى انه "تم إحالة جميع المتهمين إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل وفق القانون".

إرسال تعليق

0 تعليقات