في بغداد.. القبض على متهم بالإرهاب وآخرين بالسرقة والقتل وترويج المخدرات


 اعلنت خلية الاعلام الامني، الاثنين، القاء القُوَّات الْأُمْنِيَّة فِي قِيادَة عَمَلِيَّات بَغْدَاد القبض على مُتَّهَم بِالْإِرْهَاب، وَآخَرِين وَفْق مَوَادّ قَانُونِيَّةٌ مُخْتَلِفَةٌ فِي مَنَاطِق مُتَفَرِقة مِن العَاصِمَةِ بَغْدَاد.


وقالت الخلية في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، أن "قوة من لواء (25) في فرقة المشاة السابعة عشرة، تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب، بعد ورود معلومات استخبارية من قسم استخبارات عمليات بغداد دخوله قاطع المسؤولية والصادرة بحقه مذكرة قبض من محكمة استئناف بابل في منطقة اليوسفية جنوبي العاصمة".


واضافت أن "المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد، تمكنت من القاء القبض على خمسة متهمين بترويج المخدرات وانتحال صفة صحافي، وضبط (8) غرام من مادة الكريستال المخدرة، و (3) أجهزة تعاطي، واسلحة واعتدة مختلفة".


واشارت الى أن "قوة من لواء (15) شرطة اتحادية، تمكنت من القاء القبض على متهم بالتزوير، ومتهمين اثنين بإطلاق العيارات النارية وترويع المواطنين".


وبينت الخلية أن "مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة اجرام الدورة، تمكنت من القاء القبض على متهمين أثنين بسرقة الدراجات النارية في منطقة الدورة"، فضلاً عن تنفيذ مفارز المديرية ذاتها "أوامر قبض قضائية اخرى بحق عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا جنائية مختلفة بين القتل والسرقة والتزوير".


ولفتت الى أنه "تم إحالة جميع الملقى القبض عليهم والمواد والأسلحة إلى الجهات ذات الاختصاص".

إرسال تعليق

0 تعليقات