"الإيموجي الصوتي".. آخر ابتكار تطلقه فيسبوك لمستخدميها


 أعلنت شركة فيسبوك، الاحد، إطلاق "الإيموجي الصوتي" على تطبيقها "الماسنجر"، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للإيموجي.


وسيتمكن مستخدمو تطبيق "ماسنجر"، بحسب وفقا بيان صادر عن فيسبوك، من التعبير عن مشاعرهم باستخدام رموز الإيموجي مع الصوت، وهي ميزة جديدة تمكنهم من إرسال مقاطع صوتية قصيرة خلال الدردشة على تطبيق مسنجر.


وسيتمكن المستخدمون من اختيار الأصوات المناسبة من بين العديد من الخيارات التي تتراوح بين المؤثرات الصوتية مثل صوت (الصراصير والتصفيق والطبول وضحكة الشرير)، كذلك المقاطع الصوتية من بعض أغاني البوب والبرامج التلفزيونية المفضلة لديهم.


وسيتم إرسال كل صوت كرمز تعبيري بدون كلمات، مما يوفر للمستخدمين متعة التعبير عن مشاعرهم من خلال مقاطع صوتية ذات صلة بثقافتهم.


كما اطلقت فيسبوك مكتبة كبيرة تحتوى على "الإيموجي الصوتي" والتي سيتم تحديثها بانتظام عبر إدخال أصوات جديدة ومقاطع صوتية شهيرة.


وسيتوفر لكل مقطع صوتي الإيموجي الذي يوافقه في التعبير، حتى يتمكن عشاق استخدام الإيموجي من تعزيز قدرتهم على التعبير من خلال الدمج بين الاثنين.


وللتعرف على ميزة "الإيموجي الصوتي" الجديدة، يمكن للمستخدمين فتح تطبيق ماسنجر والبدء بإجراء محادثة والضغط على أيقونة الوجه الضاحك للدخول إلى صندوق الرموز التعبيرية، ثم الضغط على أيقونة مكبّر الصوت.


ومن هناك يمكنهم اختيار وإرسال "الإيموجي الصوتي" الذى يفضلونه.


كيفية استخدام الإيموجي الصوتي:

1- افتح تطبيق مسنجر وابدأ محادثة جديدة.

2-اضغط على أيقونة الوجه الضاحك للدخول لصندوق الرموز التعبيرية.


3- اضغط على أيقونة مكبر الصوت.

4- اختر وأرسل الإيموجي الصوتي الذي تفضله.

إرسال تعليق

0 تعليقات