رسالة من مدير مستشفى الى اهالي مدينة الصدر في بغداد.. ماذا تضمنت؟


 وجه مدير مستشفى الامام علي (ع) في بغداد، الاثنين، مناشدة الى اهالي مدينة الصدر، شرقي العاصمة.


وقال مدير مستشفى الامام علي (ع) العام، في مدينة الصدر ببغداد، مصطفى باسم السعدي، في الرسالة الموجهة لأهالي المدينة وحصلت البيان نيوز على نسخة منها، أنه "لا يخفى عليكم صعوبة الوضع الحالي وما نشهده من زيادة. كبيرة في اعداد الاصابات والتي بلغت 10000 عشرة الاف اصابة تقريبا يوميا"، مبينا أن "العدد في تزايد مستمر وحرصا منا على حياتكم وحياة عوائلكم يرجى التكاتف مع ابطال الجيش الابيض الذين يواصلون الليل بالنهار ليقدموا الخدمات لكم".


واوضح أن "مستشفى الامام علي (ع) شهدت زيادة غير مسبوقة في اعداد المراجعين الى شعبة الطوارئ وامتلأت الردهات بالمصابين ولا نعرف ما ستؤول اليه الايام القادمة".


ودعا السعدي اهالي مدينة الصدر الى "الالتزام بالتدابير الوقائية وارتداء الكمامة، والمبادرة بالتسجيل لأخذ اللقاح، والابتعاد عن اقامة مراسيم الفرح والعزاء"، كما دعا الى "الالتزام خلال الفترة القادمة بالتعاون مع كوادر المستشفى، المستمرة بتقديم الخدمات للأهالي على مدار 24 ساعة".


واختتم السعدي قائلا ان "الوضع حرج جدا، ويرجى تعاون الجميع لنعبر هذه المحنة باقل الخسائر ابتعدوا عن التجمعات التزموا منازلكم ولا تخرجوا الا للضرورة القصوى".

إرسال تعليق

0 تعليقات