الطبيب المتهم بقضية وفاة مارادونا يطلب إذنا قضائيا بالسفر خارج الارجنتين


 طلب جراح الأعصاب ليوبولدو لوك، المتهم في القضية التي يجري فيها التحقيق بوفاة دييجو مارادونا، من المحكمة الأرجنتينية السماح له بالسفر مع أسرته إلى مدينة باريلوتشي لقضاء عطلة.


وأفادت صحيفة "باخينا 12" الأرجنتينية، اليوم الخميس، بأن "محاميه قد م الطلب للقاضي أورلاندو دياز المسئول عن قضية مارادونا"، مبينة ان "المحامي اشار في طلبه إلى أن موكله كان دائمًا تحت تصرف قاضي التحقيق والمدعين، وأعلن أنه متهم وأجاب على جميع الأسئلة، لهذا السبب، طلب الإذن بالسفر مع عائلته إلى باريلوتشي من 18 إلى 24 تموز الجاري وأبلغ المكان الذي سيقيم فيه والعنوان".


ويعد لوكي، أحد المتهمين الرئيسيين في القضية التي يجري فيها التحقيق في ملابسات وفاة مارادونا، مع توجيه الاتهامات أيضا لـ 6 آخرين ،الطبيبة النفسية أوجستينا كازاكوف، والممرضات ريكاردو ألميرون وداهيانا جيزيلا مدريد، منسقها ، ماريانو بيرونى، والطبيبة  نانسي فورليني.


وتم التحقيق معهم جميعًا بجريمة "القتل العمد بقصد محتمل"، وهي جريمة تصل عقوبتها للسجن من 8 إلى 25 عامًا، والتي اختارها المدعون بعد تحقيق خلصوا فيه إلى أن فريق مارادونا الطبي "مهمل ومتهور وغير مبال"، وكان يعلم أن "مارادونا يمكن أن يموت ولم يفعل شيئًا لمنع ذلك".


هذا وتوفي مارادونا، أحد أعظم الشخصيات في تاريخ كرة القدم العالمية، عن عمر يناهز 60 عامًا في 25 تشرين الثاني 2020، بمنزل في حي سان أندريس الخاص، في مدينة تيجري بالعاصمة بوينس آيرس، حيث كان يمر عبر الاستشفاء المنزلي الذي يخضع للتحقيق. 

إرسال تعليق

0 تعليقات