أرسنال يجدد رغبته بتمديد استعارة نجم ريال مدريد


 جدد أرسنال الإنجليزي، رغبته بإعادة ضم النرويجي مارتن أوديغارد من ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قضى آخر 6 أشهر من الموسم الماضي، على سبيل الإعارة.


وذكرت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، اليوم الاثنين، أن "أرسنال يسعى لتجديد إعارة أوديغارد من ريال مدريد خلال الميركاتو الحالي، خاصة بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع الجانرز بآخر الموسم الماضي".


وأضافت أن "رغبة النادي اللندني بضم اللاعب النرويجي الشاب، تصطدم بخطة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد للفريق الملكي، بالاعتماد على اللاعب بالموسم المقبل، للقيام بنفس الدور الذي كان يقوم به النجم الكولومبي خيميس رودريغيز".


وخاض أوديغارد صاحب الـ22 عاما، خلال فترة إعارته مع أرسنال بالموسم الماضي، 20 مباراة بجميع المسابقات، سجل هدفان وصنع مثلهما.


وبدأ أوديغارد مع ريال مدريد الاستعداد للموسم الجديد، بداية من 5 تموز الجاري، حيث تجمع اللاعبون الذين حصلوا على راحة سلبية طويلة، لعدم تواجدهم مع منتخبات بلادهم سواء في بطولة يورو 2020 أو كوبا أمريكا.


ويفتتح ريال مدريد الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2021 – 2022، بمواجهة مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، منتصف شهر آب المقبل.


وكان أنشيلوتي قد عاد لقيادة ريال مدريد، بعقد لمدة 3 سنوات، خلفا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي.

إرسال تعليق

0 تعليقات