توزيع أراض سكنية في ميسان.. والمستفيدون هم؟


 



أعلنت محافظة ميسان، الخميس، توزيع 177 قطعة أرض سكنية في قضاء قلعة صالح، لمنتسبي دائرة صحة ميسان والأجهزة الأمنية من الشرطة والمرور والدفاع المدني، الذين مثلوا خط الصد الأول في مواجهة جائحة كورونا.

وذكرت المحافظة في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، أنه "بحضور رئيس لجنة توزيع قطع الأراضي السكنية في محافظة ميسان المحافظ علي دواي لازم، جرى اليوم توزيع 177 قطعة أرض سكنية في قضاء قلعة صالح لمنتسبي دائرة صحة ميسان بواقع 104 قطع أراض وللأجهزة الامنية من الشرطة والمرور والدفاع المدني بواقع 73 قطعة أرض ضمن الوجبة الأولى من قطع الأراضي السكنية في مديرية بلدية قلعة صالح والتي خصصت للذين ساهموا بشكل فاعل ومباشر في مواجهة جائحة كورونا".

وأضافت، أنه "ستوزع الوجبات الأخرى تباعاً في مركز وأقضية ونواحي المحافظة خلال الأيام القادمة وبعدد 4000 قطعة أرض، وذلك بعد استكمال الإجراءات الإدارية والقانونية كافة للمعاملات المستوفية للشروط".

وقال محافظ ميسان علي دواي لازم، بحسب البيان، إن "محافظة ميسان تعمل على مزيد من إفرازات قطع الأراضي السكنية في بلدية العمارة وغيرها من بلديات ميسان والتي ستوزع في وجبات متتالية على جميع الشرائح المشمولة ومن ضمنها الموظفين في كافة دوائر الدولة وفي أولويتهما التربية والصحة والأجهزة الأمنية وبحسب المتوفر من الأراضي المفرزة".

وأضاف: "سنقدم التسهيلات كافة والدعم المباشر من أجل فرز قطع الأراضي السكنية"، مشيراً إلى "المضي بسياسة إيجاد السكن المناسب للمواطنين وخصوصاً عوائل الشهداء والجرحى والموظفين والمعلمين وكافة الفئات الأخرى بعد استكمال فرز أراض جديدة من قبل بلدية العمارة وبلديات ميسان".

ونوه بأن "محافظة ميسان وزعت خلال الأعوام الماضية اكثر من 25 الف قطعة أرض سكنية لمستحقيها من مختلف الشرائح المشمولة بالتخصيص". 

إرسال تعليق

0 تعليقات