استطلاع للرأي.. 41 % من الاميركيين يعتقدون بزيارة الاطباق الطائرة للأرض


 كشف استطلاع للرأي أجرته مؤسسة جالوب مؤخرا، أن 41% من الأمريكيين يعتقدون أن بعض الأجسام المجهولة التي يتم رصدها تحتوي على مركبات فضائية غريبة من كواكب أخرى، بحسب وسائل إعلام بريطانية.


وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير لها اليوم الاحد، نقلا عن جالوب، أنه "مع زيادة التغطية الإخبارية السائدة للأطباق الطائرة في السنوات الأخيرة، وأخذت الحكومة عمليات المشاهدة بجدية أكبر، فإن فكرة أن الأجسام الغريبة يمكن أن تكون مركبة فضائية غريبة لا تبدو غير منتشرة بالنسبة للأمريكيين كما كانت قبل عامين".


واضافت الصحيفة أنه "تبدو الحكومة أكثر تركيزًا على تحديد ما إذا كان التهديد قادمًا من حكومات أجنبية بدلاً من كواكب أخرى، ويستمر نصف الأمريكيين بافتراض وجود تفسير يستند للأرض لجميع هذه المشاهدات".


ولفتت الى ان جالوب استطلعت آراء 1.007 بالغين في الولايات المتحدة من أجل الاستطلاع بعد أسبوعين تقريبًا من إصدار البنتاغون لتقريرها المثير للجدل حول ظواهر جوية مجهولة الهوية، وبتفصيل البيانات بشكل أكبر، وجد أن خريجو الجامعات الذين اعتادوا أن يكونوا الأكثر تشككًا في المؤمنين بالحياة خارج كوكب الأرض، أصبحوا ممن يريدوا أن يصدقوا ذلك.


ويعتقد 37% الآن من خريجي الجامعات أن بعض الأجسام الغريبة هي أطباق فضائية ارتفاعًا من 27% في عام 2019 .


وأصبح الرجال أكثر احتمالًا من النساء للاعتقاد بوجود حياة خارج الأرض، حيث يعتقد 44% من الذكور أن الأجسام الطائرة الغريبة هي مركبات فضائية، ارتفاعًا من 34% في عام 2019.


بينما يعتقد 38%من النساء الآن أن الأجسام الطائرة المجهولة من عالم آخر، ارتفاعًا من 33% في عام 2019.

إرسال تعليق

0 تعليقات