في الجولة الثانية من الليغا.. رقم تاريخي ينتظر بنزيما مع ريال مدريد


 ينتظر الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، رقم تاريخي خلال مواجهة ليفانتي المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الليغا، علي ملعب "سيوتات دي فالنسيا".


وساهم كريم بنزيما في الفوز الكبير، الذي حققه ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4-1، حيث سجل الهدف الأول والثالث، فيما أحرز ناتشو وفينيسيوس جونيور الهدف الثاني والرابع بالترتيب.


وصل كريم بنزيما إلى الهدف رقم 281 مع ريال مدريد، بكافة المسابقات طوال 10 مواسم خاضها مع الملكي، ليعادل رقم الفرنسي روجير كورتوا كأكثر لاعب فرنسي تسجيلاً للأهداف مع فريق واحد (سوشو السويسري).


ويحتاج كريم بنزيما، إلى تسجيل هدف وحيد في مبارياته المقبلة من أجل الانفراد بالرقم التاريخي، كأكثر لاعب فرنسي يُسجل أهداف بقميص نادي وحيد على مدار التاريخ.


وبينت إحصائية بالأرقام، نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن كريم بنزيما يواصل توهجه التهديفي مع الملكي، حيث سجل 17 هدفاً في الدوري الإسباني خلال عام 2021، مقسمين ما بين 15 هدفاً في الجزء الثاني من الموسم الماضي 2020-2021، وهدفين ضد ألافيس بالموسم الجديد.


وأضافت، أن بنزيما يملك 53 ثنائية مع ريال مدريد في شباك المنافسين، بعد هدفيه امام ألافيس، بالإضافة 6 ثلاثيات.


ويملك كريم، 281 هدفًا مع ريال مدريد وهو خامس أفضل هداف في تاريخ النادي، بعد كريستيانو451، وراؤول 323، ودي ستيفانو 308، وسانتيانا 290 هدفا.


ويحتاج بنزيما، إلى هدف واحد ليكون من بين أفضل عشرة هدافين بتاريخ الدوري الإسباني وبالتالي يتساوى مع عدد أهداف اللاعب موندو الذي يملك 195 هدفًا.

إرسال تعليق

0 تعليقات