نائب يعلق بشأن تأخر صرف رواتب الموظفين: ظلم لا يجب أن يستمر


 اكد النائب المستقل منصور البعيجي، الثلاثاء، أن استمرار تأخير صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين ظلم واجحاف كبير بحقهم لا يمكن ان يستمر.


وطالب البعيجي في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، وزير المالية "بالإسراع بصرف رواتب موظفي الدولة والمتقاعدين لان اغلب الموظفين لم يستلموا رواتبهم الى الان، بسبب عدم اطلاق وزارة المالية التمويل"، موضحا أن "هذا الامر غير مقبول ولا يمكن السكوت عليه نهائيا خصوصا بعد توفر المبالغ الكافية لدى الوزارة".


واشار الى ان "شريحة المتقاعدين ينتظرون بفارغ الصبر نهاية الشهر من اجل استلام رواتبهم التقاعدية من اجل تغطية احتياجاتهم، إلا ان هذا التأخير يؤثر سلبا على سير حياتهم اليومية ولا يمكن ان يستمر هذا التأخير بإطلاق الرواتب".


واوضح البعيجي، اننا في مجلس النواب "صوتنا على موازنة العام الحالي وهي تتضمن التغطية الكاملة للرواتب للموظفين والمتقاعدين والسيولة المالية موجودة، لذلك لا يوجد سبب بإطلاق الرواتب لذلك لانعرف تأخيرها الى الان وهذا الامر مرفوض نهائيا".


واضاف ان "تأخير صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين تتحمله وزارة المالية، وهذا الامر يؤثر كثيرا وبشكل سلبي على هذه الشريحة الكبيرة من المواطنين".

إرسال تعليق

0 تعليقات