أول ظهور بدون ميسي.. كومان يعلن قائمة برشلونة لمواجهة سوسيداد بالليغا


 أعلن المدير الفني لبرشلونة رونالدو كومان، قائمة فريقه النهائية لمواجهة ريال سوسيداد، في تمام الساعة 9 مساء، اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.


وتعد مواجهة سوسيداد المباراة الرسمية الأولى للفريق الكتالوني بعد رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الفشل في تجديد عقده، بسبب الأزمة المادية التي يعانى منها النادي.


وشهدت قائمة برشلونة تواجد ممفيس ديباي، واريك جارسيا الوافدين الجدد، وغريزمان وراي ماناج وعودة دي يونغ، كما شهدت قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة ريال سوسيداد غياب فاتي، ديمبلي، أغويرو، شتيجن، مينجويزا وكوتينهو بسبب الإصابة، فيما تم استبعاد بيانيتش، أومتيتي وكويادو بقرار فني.


وكذلك تم استدعاء نيكو غونزاليس، جافي، ديمير، بالدي وتيناس من الرديف.


ويسعى الهولندي كومان المدير الفني للبارسا بتحقيق بداية قوية في الليغا، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسوف يتسلح الفريق الكتالوني بخدمات النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بجانب الهولندي ممفيس ديباي القادم في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي، بينما يغيب النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو للإصابة، والقادم من مانشستر سيتي الإنجليزي بعد نهاية عقده.  


وكانت أخر مباراة خسرها برشلونة كمضيف فى الجولة الافتتاحية بالليغا أمام جاره فريق إسبانيول عام 1939، بينما حقق الفوز في أخر 9 مباريات افتتاحية كمضيف.


وكان برشلونة قد أنهى الموسم الماضي بالدوري الإسباني، بالمركز الثالث خلف كل من أتلتيكو مدريد بطل المسابقة وريال مدريد الوصيف.


وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الاحد، أن "برشلونة قد باع 15820 تذكرة فقط من أصل 29803 متاحة للمباراة، مما يوضح التأثير الكبير لرحيل ميسي على النادي الكتالوني". 

إرسال تعليق

0 تعليقات