اجتماع خاص بمستجدات العمل بمنفذ سفوان وملف المجمع السكني في أم قصر


 عقد، الاثنين، الاجتماع الخاص ببحث تطوير منفذ سفوان وملف المجمع السكني في أم قصر.


وذكر بيان لهيئة المنافذ الحدودية، تلقت البيان نيوز نسخة منه، أن "الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي ترأس، الاجتماع الخاص ببحث إعمار منفذ سفوان الحدودي، بحضور رئيس الهيئة عمر عدنان الوائلي".


وأضاف البيان، أن "الأمين العام استمع إلى شرح مفصل من قبل رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء، عمر الوائلي، في ما يتعلق بمستجدات منفذ سفوان، وآخر التطورات بشأن مخرجات لجنة التواصل والعمل مع البنك الدولي والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لمتابعة نتائج مؤتمر إعادة الإعمار المُنعقد في دولة الكويت".


وتابع: "كما ناقش الاجتماع التسوية الخاصة بمشاريع المقاولة بين وزارتي الداخلية والتخطيط بشأن مشاريع المنافذ الحدودية استنادا لقرار لجنة الأمر الديواني (١٣٤)".


وأكمل البيان بالقول: "وخلص الاجتماع، الذي حضره رئيس الدائرة القانونية في وزارة الخارجية، قيس العامري، ومدير العقود في وزارة الداخلية، اللواء فؤاد ناصر، ومدير عام العقود في وزارة التخطيط، السيد ثامر عواد، ومدير عام دائرة الإسكان في وزارة الإعمار والإسكان، حيدر فاضل، الى استمرار التنسيق مع الجهات المعنية؛ لغرض إكمال مشروع تطوير منفذ سفوان الحدودي مع الكويت بالسرعة الممكنة".

إرسال تعليق

0 تعليقات