بالإنفوجرافيك.. الارقام القياسية التي حطمها رونالدو في 7 سنوات

نشر موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، اليوم الاربعاء، إنفوجرافيك يوضح الأرقام التاريخية التي حطمها الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الجديد على المستوى الدولي وعلى مستوى الأندية، وذلك منذ عام 2014 فقط حين كان يسيطر على تلك الأرقام لاعبين آخرين.


ونجح كريستيانو رونالدو بأن يكون الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الاسباني برصيد 450 هدف، بعد أن كسر رقم الأسطورة راؤول غونزاليس برصيد 323 ، كما حطم الدون رقم الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 134 هدف متفوقا أيضا على راؤول برصيد 71 هدفا، والذي كان في الصدارة عام 2014.


وحطم كريستيانو رونالدو مؤخرا رقم الإيراني على دائي الهداف التاريخي على مستوى المنتخبات بعد ان وصل للهدف 111 ، فيما يمتلك دائي 109 هدف.


كما أصبح رونالدو الهداف التاريخي لبطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 14 هدفا متفوقا على الأسطورة الفرنسي ميشيل بلاتيني برصيد 9 أهداف، كذلك هو الهداف التاريخي لكأس العالم للأندية برصيد 7 أهداف محطما رقم ديلجادو برصيد 5 أهداف.


وعاد رونالدو إلى أولد ترافورد بعد 12 عاما من الغياب، حيث قضى كريستيانو رونالدو يومه الأول في كارينغتون بعد عودته للنادي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.


 

إرسال تعليق

0 تعليقات