بارزاني يبحث مع محافظ نينوى الاستعداد للانتخابات


 بحث رئيس اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، السبت، مع محافظ نينوى نجم الجبوري، الأوضاع العامة في نينوى خصوصا في الجانب الامني والخدماتي والاقتصادي والانتخابات العراقية المقبلة.


وجاء في بيان لرئاسة الاقليم تلقت البيان نيوز نسخة منه، ان بارزاني استقبل اليوم محافظ نينوى نجم الجبوري، وبحث معه الأوضاع العامة في المحافظة وخصوصا في الجانب الأمني والخدماتي والاقتصادي وعملية إعادة الإعمار والاستعدادات للانتخابات العراقية المقبلة والعلاقات بين الاقليم ونينوى، مؤكدا ان الجانبين كانا متفقين في الآراء على ضرورة معالجة الأوضاع في سنجار في إطار الاتفاق بين حكومة الإقليم والحكومة الاتحادية.


واشار البيان الى ان بارزاني أعرب عن دعم الاقليم لمهام وخطوات المحافظ وإدارة نينوى لتوفير الامان والاستقرار والنشاطات الاقتصادية والأعمال الانسانية وعملية اعادة الإعمار، مشددا على ان الاقليم مع عودة النازحين الى الموصل والمناطق الاخرى في المحافظة طواعية وبقرارهم الخاص بعد ان يستتب الامان والاستقرار فيها.


كما اشار البيان الى ان الاوضاع السياسية وتهديدات الإرهاب وممارسات داعش في المنطقة وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك كانت محاور أخرى في الاجتماع.

إرسال تعليق

0 تعليقات