اعتقالات بالجملة وضبط مواد متفجرة في بغداد


 أفادت خلية الاعلام الامني، الخميس، بالقاء القبض على  (25) مطلوباً للقضاء، بينهم ثلاثة ارهابين، وضبط مواد متفجرة.


وذكرت الخلية، في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه: "تواصل القطعات الأمنية والوكالات الاستخبارية جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين عن القانون، وعصابات الجريمة المنظمة، وفق معلومات دقيقة وبتنسيق عال المستوى مع استخبارات وأمن عمليات بغداد اذ تمكنت (دائرة امن بغداد) من القاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب في سيطرة الراشدية شمالي شرقي بغداد".


وأضافت، أن "قوة مشتركة من اللواء الرئاسي ومفرزة من استخبارات الكرادة ألقت القبض على المتهم الثاني في منطقة الجادرية فيما تمكنت قوة من اللواء الـ(15) شرطة اتحادية  من القاء القبض على المتهم الثالث ضمن قاطع مسؤولية اللواء".


وتابع: "هذا وما تزال قطعاتنا الأمنية مستمرة بتنفيذ واجبات تفتيش وتطهير مناطق الطارمية "شمالي بغداد" نتج عنها: ضبط رشاشة نوع BKC و(6) بنادق مختلفة الأنواع مع كدس للأعتدة يحتوي على (12) علبة عتاد و(42) صاروخ قاذفة مختلفة الأنواع مع (28) حشوة دافعة واعداد من مخازن العتاد مخلفات حربية لعصابات داعش الارهابية مع استمرار تطهير وكري الأنهر والبزول وعمل المعابر في مناطق (الغزيلية، الهورة)".


وأشارت إلى، "تمكن قطعات فرقة المشاة الحادية عشر من القاء القبض على (17) متهما وفق مواد قانونية مختلفة خلال ممارساتها الأمنية ضمن قاطع المسؤولية".


وبينت الخلية، أن "قطعات الفرقة الأولى شرطة اتحادية ألقت القبض على (5) متهمين بينهم متهمين اثنين بترويج وحيازة المواد المخدرة، مع ضبط أسلحة غير مرخصة و(9) قنابر هاون مختلفة الانواع، خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قواطع المسؤولية"، مشيرة إلى "تسليم جميع الملقى القبض عليهم ، والأسلحة والمواد المضبوطة إلى الجهات المختصة".

إرسال تعليق

0 تعليقات