شرطة كربلاء: أنهينا كافة الاستعدادات للانتخابات وجميع المراكز مؤمنة


 اعلنت مديرية شرطة كربلاء، الجمعة، انهاء كافة استعداداتها الامنية ليوم الانتخابات، مؤكدة أن جميع المراكز الانتخابية مؤمنة بشكل كامل.


وقال مدير إعلام شرطة كربلاء العميد علاء الغانمي في حديث للوكالة الرسمية، إن "مؤتمراً أمنياً عقد قبل يومين جمع قائدي عمليات كربلاء وشرطة كربلاء ومدير مفوضية الانتخابات وجميع الضباط المعنيين بالخطة الأمنية الخاصة بيوم الاقتراع، إذ وزعت  المناطق الانتخابية بين ثلاثة مواقع، وتشمل 244 مركزا انتخابيا في الاقتراع العام، و13 مركزا  للاقتراع الخاص، إضافة الى مركز انتخابي واحد للنازحين".  


وأكد أن "جميع المراكز الانتخابية مؤمنة، وفق خطة امنية حددت بالأسماء  والطريقة التي تتم فيها حماية تلك المراكز".


وأضاف الغانمي، أنه "تم تخصيص خمسين منتسباً لكل مركز انتخابي لحمايته، وستجري ممارسة فعلية يوم الحادي عشر من أيلول الجاري، للوقوف على إيجابيات الخطة ومعالجة السلبيات إن وجدت".


وأشار إلى أن "القوة المكلفة بحماية المراكز الانتخابية، ستدخل في الانذار يوم السادس من تشرين الاول بالكامل لتأمين الحماية للمراكز الانتخابية".


ووجه الغانمي "جميع القوات الأمنية المكلفة بحماية المراكز الانتخابية ضباطاً ومراتب، بعدم استصحاب الموبايلات، إذ تقرر منع ادخالها للمراكز الانتخابية لأنها تسبب الكثير من الارباك في العمل الامني".

إرسال تعليق

0 تعليقات