خلال الزيارة الاربعينية.. نائب يدعو الحكومة لتوفير الدعم الكافي لبابل


دعا النائب المستقل منصور البعيجي، الجمعة، الحكومة الى تقديم الدعم الكامل الى محافظة بابل اثناء زيارة اربعينية الامام الحسين (ع)، كونها بوابة العبور للزائرين المتجهين الى محافظة كربلاء المقدسة.


وقال البعيجي في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، ان "الاعداد المليونية للزائرين والمواكب الممتدة على طول الطريق تحتاج الى رعاية ودعم خاص خصوصا في بابل، والمحافظة تعاني نقص كبير بالخدمات والامور الاخرى لذلك يجب ان تقوم الحكومة بتوفير الدعم الكافي للمحافظة خلال الزيارة الاربعينية".


واضاف ان "بابل تعاني تهميش ونقص كبير بمشاريع البنى التحتية ونقص الاموال وما خصص بالموازنة لا يتناسب مع حجم سكانها ومساحتها الكبيرة، وهي تعاني كثيرا وعلى كافة المستويات، لذلك نأمل ان يكون لها دعم خصوصا خلال الزيارة من اجل تقديم الخدمات الكافية للزوار الكرام".


واشار البعيجي إلى ان "اهالي المحافظة قدموا التضحيات والشهداء للدفاع عن ارض الوطن ومقدساته خلال محاربة عصابات داعش الارهابية، ونحن نأمل من الحكومة ان تقدم الدعم لمحافظتنا التي تعاني كثيرا من نقص كبير بالأموال والخدمات والبنى التحتية اكراما لهذه الدماء الزكية التي سالت دفاعا عن ارض الوطن ومقدساته". 

إرسال تعليق

0 تعليقات