بعد التعادل مع أوكرانيا.. فرنسا تسجل رقما سلبيا تاريخيا


 حقق منتخب فرنسا رقما سلبيا لم يحدث على مدار تاريخه، بعد تعادله الإيجابي مع مضيفه منتخب أوكرانيا بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس السبت، على ملعب "أولمبيسكي الرياضي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في تصفيات المونديال. 


وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات أن منتخب فرنسا تعادل في 5 مباريات متتالية للمرة الأولى في تاريخه. 


وكان منتخب الديوك قد تعادل مع نظيره المجرى 1 - 1 بالجولة الثانية من مجموعات يورو 2020، ثم تعادل مع البرتغال في نفس البطولة 2 - 2، كما تعادل مع سويسرا 3 - 3، قبل أن يخسر بركلات الترجيح فى دور الـ 16، ثم تعادل مع البوسنة والهرسك وأوكرانيا بنتيجة 1 - 1 في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022. 


وتفوق المنتخب الأوكراني بهدف بالشوط الأول سجله  اللاعب ميكولا شابارينكو في الدقيقة 44 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يسار هوجو لوريس حارس المنتخب الفرنسي. 


وفي الشوط الثاني نجح أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، بإدراك هدف التعادل لمنتخب الديوك في الدقيقة 50، من تسديدة قوية فشل حارس المنتخب الأوكراني في التصدى لها. 


وشهدت المباراة غياب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، عن المنتخب الفرنسي، الذي غادر معسكر الفريق، بعد تعرضه لإصابة في الركبة في مواجهة البوسنة والهرسك الماضية. 


وكان منتخب الديوك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 أمام البوسنة والهرسك خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الأربعاء الماضي . 


وحافظ المنتخب الفرنسي على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما أرتفع رصيد منتخب أوكرانيا للنقطة 5  في المركز الثالث بالتساوى مع منتخب فنلندا الوصيف بفارق الأهداف. 

إرسال تعليق

0 تعليقات