تهريبها بسيارات فخمة.. الإطاحة بمتهمين بتجارة المخدرات بينهم امرأة في بغداد


 أفادت وزارة الداخلية، الاثنين، بإلقاء القبض على 6 متهمين بتجارة وترويج وتعاطي المخدرات وتضُبط بحوزتهم مواد مخدرة، في بغداد.


وذكرت الوزارة، في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، أن "قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث للواء التابعة إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية مع مفرزة من استخبارات بغداد ، من إلقاء القبض بالجرم المشهود على اثنين من المتهمين بتجارة وترويج وتعاطي المواد المخدرة في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد ، يستقلان عجلة نوع جكسارة".


وأضافت، أن "عملية إلقاء القبض تمت بعد ورود معلومات تفيد بمحاولة نقل المواد المخدرة بعجلات فخمة تجنباً للتفتيش ، حيث تم نصب كمين محكم في سيطرة مدخل منطقة "كمب سارة"، وضبط بحوزتهما 500غم من مادة الكرستال المخدرة وادوات للتعاطي وميزان الكتروني".


وتابعت الوزارة، أن "قوة من اللواء الثاني للفرقة نفذت بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات اللواء ومفرزة من مكافحة المخدرات ، عملية إلقاء قبض بحق أربعة من المتهمين بينهم امرأة بتهم تعاطي المواد المخدرة في منطقة "المشتل"، وضبط بحوزتهم 4 بايبات واركيلة تستخدم للتعاطي".


وأشارت إلى، "تسليم المتهمين والمواد المضبوطة إلى جهة الطلب والاختصاص اصولياً لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم".

إرسال تعليق

0 تعليقات