الأشهر المقبل.. إقامة المعرض التخصصي الأول للفرص والدعم المجتمعي في معرض بغداد


 اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في وزارة التجارة، الاثنين، انها ستقوم بتنظيم المعرض التخصصي الاول للفرص والدعم المجتمعي خلال شهر تشرين الاول المقبل وبرعاية وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري وللمدة من (٣٠-٣١/ ١٠/ ٢٠٢١وعلى ارض معرض بغداد الدولي.


وقال مدير عام الشركة، سرمد طه سعيد، في بيان تلقت البيان نيوز نسخة منه، إن "هذا المعرض يهدف الى دعم شرائح المجتمع المختلفة وعرض الفرص الاستثمارية وابراز دور وزارة التجارة في تقديم الخدمات للمواطنين من خلال مشاركة كافة الدوائر والشركات التابعة لها وبالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص".


وأضاف سعيد، أن "هذا المعرض يهدف الى استقطاب الشركات المحلية والعربية والاجنبية كونه معرض دولي شامل وتظاهرة اقتصادية كبيرة وخطوة مهمة نحو تحقيق التكامل الاقتصادي وجلب كبرى الشركات العالمية والمستمثرين وتحريك عجلة الاقتصاد العراقي".


واوضح، ان "المعرض يعتبر فرصة كبيرة للشركات المشاركة من اجل عرض نتاجاتها في السوق العراقية والتي تعتبر من الاسواق الواعدة بالاضافة الى الانفتاح على رجال الاعمال والتجار العراقيين للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات".


وبين، أن "هذا المعرض يتيح امكانية ابرام عقود مباشرة مع الشركات الرصينة المشاركة ووفقاً للضوابط والصلاحيات كما يساهم في تقديم العروض الجديدة والحصرية وتهيئة الفرص الاستثمارية المتاحة من قبل شركات الوزارة خلال مدة اقامة المعرض"، مشيراً انه "سيتم منح المساحات للمشاركين (مجاناً) على ان تتحمل الشركات المشاركة اجور نصب الديكور الخاص بها وباقي المصاريف الاخرى".

إرسال تعليق

0 تعليقات