لابورتا: سأحاول السيطرة على نفسي مع كومان


أعرب خوان لابورتا، رئيس برشلونة، عن دعمه لمدرب الفريق رونالد كومان، وسط تقارير تتحدث عن ضرورة تحقيق المدرب الهولندي بعض المعايير، كي يحصل على عقد جديد في قلعة كامب نو.


وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أشارت إلى رغبة رئيس برشلونة، في أن ينجح كومان في التتويج بالألقاب الكبرى، والاعتماد على اللاعبين الصغار من النادي، وخاصة ريكي بويج، إضافة إلى تقديم كرة قدم هجومية.


وعن موقفه من كومان، قال لابورتا خلال مؤتمر تقديم مهاجم الفريق الجديد، لوك دي يونج، اليوم الخميس، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لكل شخص طريقته في التعامل مع الآخرين، وبدوري أتعامل بطريقة مباشرة وواضحة".


وأضاف: "يحظى (كومان) بكامل دعمي واحترامي، وإذا ذهبت بعيدًا في حديثي، فذلك لحبي في التحدث عن كرة القدم، أنا مشجع لكرة القدم وبإمكاني التعليق على بعض الأمور.. سأحاول السيطرة على نفسي، لكن دون التخلي عن فكرتي بخصوص الطريقة التي يجب أن يلعب بها برشلونة".


وأردف: "لكنه (كومان) يعرف النادي، ويتحلى بالحافز، ويرى أن كل شيء سصبح أفضل.. أنا سعيد مع رونالد كومان، وأثق بأن كل شيء سيسير على أفضل ما يرام".


وبخصوص عثمان ديمبلي، قال لابورتا: "علاقتنا به جيدة للغاية، هو يشعر بالحب في النادي، ونرغب في استمراره.. سننظر في اهتمامات الجانبين، خاصة أنه غير رقم قميصه (من 11 إلى 7)".


وواصل: "سنتأكد من مشاركته في المباريات، وأن معاناته من الإصابات لن تتكرر، النادي لديه خطة لذلك.. وقد أخبرني (ديمبلي) بأنه يرغب في العودة إلى الملعب، والدفاع عن قميص برشلونة".


وعن تجديد عقد سيرجي روبرتو، أجاب: "عقده الجديد جاهز بانتظار توقيعه.. هو وقادة الفريق الآخرون بما قدموه من لفتة لدعم النادي (تخفيض أجورهم) أصبحوا أبطالًا لبرشلونة".

إرسال تعليق

0 تعليقات