التجارة تستعد لإطلاق خدمة راقبني الإلكترونيَّة الخاصة بالسلة الغذائية


 تستعد وزارة التجارة، لإطلاق خدمة (راقبني) لمتابعة تجهيز مفردات السلة الغذائيَّة التي ستوزع خلال شهر ايلول الحالي، بالتعاون مع الامانة العامة لمجلس الوزراء.


وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة محمد حنون، بحسب الصحيفة الرسمية، إنَّ "دائرة مركز البيانات الوطنية في الامانة العامة لمجلس الوزراء عقدت اجتماعا مشتركا مع الوزارة لبحث آليات اطلاق خدمة (راقبني) لمتابعة تجهيز مفردات السلة الغذائية التي ستوزع خلال شهر ايلول الحالي".


وبين أنَّ "خدمة (راقبني) ستعنى بشأن طلبات وشكاوى المواطنين الخاصة بالسلة الغذائية، فضلا عن متابعة سير تجهيزها عبر وكلاء البطاقة التموينية المتواجدين ضمن بغداد وجميع محافظات البلاد".


ونوه حنون بأنَّ "الخدمة ستطلق من قبل ملاكات دائرة مركز البيانات الوطنية في امانة مجلس الوزراء من اجل أن تتيح للمواطن الدخول عبر صفحة الكترونية وتسجيل طلبه او شكواه بحق وكلاء البطاقة التموينية المتلكئين، اضافة إلى متابعة التجهيز مع الشركات المعنية".


واشار إلى أنَّ "الرد على الشكاوى سيكون خلال وقت قياسي، كما ستتيح الخدمة للمواطن متابعة طلبه مع الموظفين المختصين، كونها ستكون مراقبة من قبل دائرة الرقابة المالية والتجارية بالوزارة، من اجل ضمان عدم حصول اي تلكؤ في الرد على المواطنين، اسهاما بتجاوز اي مشكلة قد تحصل بشأن مشروع السلة الغذائية".

إرسال تعليق

0 تعليقات