تسريب يكشف رأي رونالدو في غريمه الأزلي ميسي


 كشفت محادثة سرية عن رأي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في غريمه ومنافسه الأبدي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.


وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عبر مقال نشره بيرس مورجان، الصحفي الإنجليزي، عن رأي رونالدو في ميسي، حيث قال إن "البرتغالي كشف له عن ذلك بسهرة جمعت بينهما بأحد المطاعم بمدينة تورينو الإيطالية".


وأكد مورجان أن "المحادثة تمت عندما كان اللاعب البرتغالي يلعب لصالح يوفنتوس الإيطالي"، مشيرا إلى أنه "تحدث معه عن العديد من الأمور فيما يتعلق بمختلف جوانب الحياة".


وقال الصحفي في ديلي ميل البريطانية، أنه "سألت رونالدو من هو أفضل لاعب لعبت ضده، فأجاب بشكل سريع وقاطع قائلا ميسي، قلت له حقا، فقال بالطبع، هو أفضل من لعبت ضده".


وأشار الصحفي إلى أن رونالدو التفت إليه قائلا: "لكن أنت تسأل السؤال الخاطئ يا بيرس، السؤال الصحيح هو من أفضل لاعب على الإطلاق".


واختتم بيرس حديثه قائلا، "قلت له ضاحكا إنني أعرف الإجابة، لأن رونالدو يعتقد أنه أفضل من لعب كرة القدم على الإطلاق، وأنا أتفق معه".


ويمتدح رونالدو المنافسة التي جمعت بينه وبين ميسي في أكثر من مناسبة، أبرزها في حفل أفضل لاعب في أوروبا عام 2019.


وتنافس رونالدو مع ميسي على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم على مدار السنوات الـ15 الأخيرة، ونجح النجم الأرجنتيني بالحصول على الجائزة 6 مرات، مقابل 5 لنظيره البرتغالي.

إرسال تعليق

0 تعليقات