الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات لأقارب الأسرى الفارين من سجن "جلبوع"


 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، عدداً من أقارب الأسرى الستة الذين تمكنوا قبل يومين من الفرار من سجن "جلبوع" الإسرائيلي بعدما حفروا نفقاً من داخل زنزانتهم، في وقت تُواصل عمليات البحث والتمشيط في مناطق عدة من محافظة جنين بحثاً عنهم.


وقال مدير "نادي الأسير" في محافظة جنين منتصر سمور في تصريحات لوسائل اعلام عربية، إنّ "قوات الاحتلال بدأت بحملة اعتقالات لأقرباء الأسرى المحررين الستة الذين تمكنوا من انتزاع حريتهم من سجن جلبوع".


واوضح أن "قوات الاحتلال اعتقلت يعقوب انفيعات والد الأسير مناضل انفيعات من بلدة يعبد جنوب غربي جنين، وجرى اعتقال الأسير المحرر رداد عارضة وشقيقه شداد وهما شقيقا الأسير محمود عارضة من بلدة عرابة جنوبي جنين، وتم كذلك اعتقال الأسير باسم قاسم عارضة شقيق الأسير محمد قاسم عارضة من بلدة عرابة جنوبي جنين، كما اعتقل الدكتور نضال عارضة من بلدة عرابة وصودر تسجيل كاميرات منزله".


هذا وتمكن ستة أسرى من الفرار من سجن "جلبوع" الإسرائيلي، وفجر الاثنين الماضي، بعدما حفروا نفقاً من داخل زنزانتهم، والأسرى هم: محمود عبد الله عارضة، وزكريا زبيدي، ومحمد قاسم عارضة، ويعقوب محمود قادري (غوادرة)، وأيهم نايف كممجي، ومناضل يعقوب انفيعات، وجميع الأسرى من محافظة جنين.

إرسال تعليق

0 تعليقات