تأخر تعاون Google و Jio على الهاتف الذكي


ذكر موقع " the verge " التقنى  أن JioPhone Next ، وهو هاتف ذكى تم تطويره بشكل مشترك من قبل Google والعملاق التكنولوجى الهندى Jio Platforms ، وأعلنت الشركتان أنه قد فات موعد إطلاقه المقرر فى العاشر من سبتمبر، وهناك حاجة إلى التأخير لمنح الشركتين مزيدًا من الوقت لتحسين الجهاز ، وللتغلب على المشكلات الناتجة عن النقص العالمى فى أشباه الموصلات، من المقرر الآن إطلاق JioPhone Next على نطاق واسع حول ديوالى ، والذى سيعقد فى أوائل نوفمبر، ويخضع الهاتف حاليا للاختبار مع عدد قليل من المستخدمين.


وتم تصميم الهاتف ليكون هاتفًا ذكيًا يعمل بتقنية 4G ميسور التكلفة لمساعدة حوالى 300 مليون مستخدم هندى حاليًا على شبكات 2G على الترقية إلى 4G. ، وعندما أعلنت عن الهاتف فى يونيو ، قالت شركة Reliance الأم لشركة Jio أنها ستشمل المساعد الصوتى والواقع المعزز وميزات الترجمة، وكل هذا تم إنشاؤه فى "نظام تشغيل محسن يعتمد على Android" ، والذى يبدو أنه يحمل بعض العلاقة مع Android Go ، إذا كان من المراد تصديق مطورى XDA.


وتم الإعلان عن العمل على الهاتف لأول مرة فى عام 2020 ، وعندما أعلنت Google عن استثمار بقيمة 4.5 مليون دولار فى Jio. كجزء من التعاون ، أعلنت ريلاينس فى وقت سابق من هذا العام أنها بصدد تحويل أعمالها في مجال البيع بالتجزئة إلى البنية التحتية السحابية لـ Google. 


وأخذنا Apple AirTags فى جولة - لعب ديتر وفجيران لعبة الغميضة ، لمعرفة ما إذا كانت AirTag جيدة حقًا بما يكفى للكشف عن الموقع عند فقدها، ويتطرق Dieter أيضًا إلى كيفية عمل أداة تعقب المواقع هذه التى تبلغ تكلفتها 29 دولارًا ، وكيف تحمى خصوصيتك ، وما إذا كان بإمكانها فعل أى شىء لمستخدمى Android أم لا. 

إرسال تعليق

0 تعليقات