مدافع الريال يغيب عن مباراتي الابطال والكلاسيكو بسبب الإصابة


 أفادت تقارير صحفية اسبانية، الخميس، بتأكد غياب البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد عن الكلاسيكو أمام برشلونة، والمقرر إقامته بالـ 24 من الشهر الجاري بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليغا، فضلا عن مباراة شاختار الاوكراني بدور الابطال.


وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن "البرازيلي ميليتاو لن يلحق بمباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو المرتقب، بعد إصابته في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن في مباراة البرازيل أمام أوروغواي بتصفيات المونديال".


وأضافت أن "إصابة ميليتاو، وضعت الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بورطة كبيرة، ستجبره على الدفع بناتشو فيرنانديز بجوار النمساوي دافيد ألابا في الدفاع أمام برشلونة".


وبالرغم من إعلان تشخيص إصابة البرازيلي ميليتاو، لم يكشف ريال مدريد عن مدة غياب لاعبه حتى الآن.


ويستعد ريال مدريد لمواجهة شاختار الأوكراني الثلاثاء المقبل، بالجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تم تأجيل مباراة أتلتيك بيلباو والتي كان مقرر لها الأحد المقبل، بالجولة التاسعة من مسابقة الليغا.


هذا وتعرض إيدير ميليتاو للإصابة بالعضلة الخلفية للفخذ الأيمن، خلال مشاركته في مباراة البرازيل ضد أوروغواي، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، فجر الأثنين الماضي.

إرسال تعليق

0 تعليقات