تقارير اسبانية: الملكي سيحسم صفقتي بوغبا ومبابي مجانا بالصيف المقبل


 كشفت تقارير صحفية اسبانية، الخميس، عن ثقة ريال مدريد بحسم صفقة ثنائي منتخب فرنسا، النجمين كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وبول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، في صفقتي انتقال حر بالصيف المقبل.


وذكرت صحيفة "آس"، أن "بوغبا عاد للظهور مرة أخرى على رادار ريال مدريد، مع اقتراب انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، بنهاية الموسم الحالي".


وأوضحت الصحيفة أن "النادي الملكي يأمل بأن رغبة اللاعب بالانضمام له ستجعله يتجاهل العروض الأخرى المقدمة له، كما سيعول الملكي على زميليه بالمنتخب الفرنسي، كريم بنزيما وكيليان مبابي، لإقناع اللاعب بالقدوم إلى ريال مدريد".


وأشارت إلى أن "نادي ريال مدريد مستعد للتعاقد مع بوغبا في الصيف المقبل، وأن تحسن العلاقة بين رايولا وكيل اللاعب وإدارة الريال، ستكون أمرا حاسما بالصفقة، ولا يواجه النادي مشكلة في راتب اللاعب المرتفع، خاصة أنهم يرون أن بوغبا أصبح لاعبًا ناضجًا الآن أكثر من ذي قبل".


وتابعت الصحيفة، أن "مبابي هو هدف ريال مدريد الأول، ولن يتنازل النادي الملكي عن ضمه، بعد أن كان قريبا من حسم الصفقة في الموسم الماضي، لولا رفض إدارة باريس سان جيرمان العرض الذي تقدم به الميرينغي والبالغ 180 مليون يورو، لتتأجل الصفقة إلى الموسم المقبل، ودون دفع اي مبالغ مالية".

إرسال تعليق

0 تعليقات